متجر الكتروني لبيع الورد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

متجر الكتروني لبيع الورد

مُساهمة من طرف محمد حسن في الأربعاء نوفمبر 14, 2018 11:13 pm

مشروع متجر بوكيهات ورد على الانترنت

يقوم الناس بشراء بوكيهات ورد مختلفة من حيث الشكل والحجم وذلك بناء على المناسبات التى يذهبون اليها، وبالطبع لا يوجد اكثر من المناسبات ونذهب اليها بإستمرار فمثلاً النجاح يعتبر مناسبة وكذلك زيارة المريض الذي اتم علاجة او اجري عملية جراحية وتمت بنجاح كذلك المباركات بإفتتاح احد المشروعات الجديدة والزواج والخطوبة وغيرهم، ونستنتج من ذلك ان الطلب على بوكيهات الورد جيد ويمكن تحقيق ارباح جيدة عن طريق الاتجار بها عبر متجر الكتروني متخصص في هذا المجال فقط وسنعمل فيما يلي على توضيح كافة التفاصيل.



الهدف من المشروع:

يهدف المشروع الى مساعدة الناس على الحصول على بوكيهات الورد التى تساعدهم على قضاء مناسباتهم بنجاح بأقل جهد ووقت وتكلفة ممكنة وهذة العناصر مهمة جداً في الوقت الحالى بالنسبة للعملاء، كذلك يهدف المشروع الى تحقيق نسب جيدة من الارباح بحيث تمكن صاحبة المتجر الالكتروني من زيادة الاستثمار وزيادة اعداد العملاء وكذلك زيادة الارباح.
طرق العمل في متجر بوكيهات ورد:



يمكن العمل بالاعتماد على اكثر من طريقة، وهم كما يلي:

1- يمكن زراعة الازهار المختلفة بنفسك وشراء بعض المواد المستخدمة في التغليف ومن ثم تغليف الازهار بالطرق الاحترافية بناء على طلب العملاء او على نوعية المناسبة.

2- الاتفاق مع محل زهور وحينا يرد اليك احد الطلبات تتصل بة وتطلب منة ارسال الطلب على عنوان العميل وتحصل على عمولة مقابل ذلك.
تأسيس متجر بوكيهات ورد:

يمكن تأسيسة بالاتفاق مع احدي شركات برمجة وتصميم المواقع الالكترونية وسيعرضون عليك الكثير من التصاميم لتختار من بينها كما سيعلمونك كيفية ادارة المتجر ووضع العروض والصور وكل ما تريدة عبر فترة تدريب قصيرة، او اذا كنت تمتلك خبرة ولو بسيطة بحيث تستطيع ادارة المواقع فيمكنك طلب برمجة الموقع من احد المبرمجين الشباب ومن ثم طلب تصميم او شراء احد الثيمات من احد المواقع المتخصصة في بيعها وبالتالى تمتلك متجراً الكترونياً بأقل التكاليف الممكنة ويمكنك عرض ما يمكنك بيعة من بوكيهات ورد علية.
العمالة اللازمة:



لن يحتاج متجر بوكيهات ورد على الانترنت الى اى نوع من انواع العمالة حيث يمكن لصاحبة ان يديرة ويستقبل الاوردرات ومن ثم يسلمها الى المحل المتفق معة او اذا كان هو من يبيع يمكنة تسليمها بنفسة.
تسويق متجر بوكيهات ورد:

لكي تحقق نسب مبيعات مرتفعة فإنة ولابد وان يشتهر متجرك ويعرفة عدد لا بأس بة من رواد الانترنت في بلدك، ولن يحدث الا عن طريق الاعلانات المجانية والمدفوعة وبعد فترة طويلة ستبدء في الظهور في محركات البحث، وبالتالى يمكنك تعلم كيفية تنفيذ الحملات التسويقية على الانترنت وبالتحديد الفيسبوك وجوجل ادوردز كما يجب ان تعمل على نشر موقعك وكذلك يا يمكنك بيعة من بوكيهات ورد بطرق مجانية عبر المشاركة في المنتديات والمواقع العربية المختلفة.
avatar
محمد حسن
Admin

المساهمات : 1402
تاريخ التسجيل : 15/11/2016
العمر : 25
الموقع : http://accounting.koom.ma

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pata.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى